هل بإمكان القطط أكل كعكة الجزر؟

القطط آكلة للحوم، مما يعني أنها من المفترض أن تأكل اللحم. لا يمكنهم هضم الخضروات كما يفعل البشر، لذا أي طعام تعطيه لهم يجب أن يكون مبنيا على اللحوم. وهذا يشمل كل شيء من الدجاج إلى السمك وحتى لحم البقر! ولكن هنالك امر واحد يعتقد كثيرون انه آمن لحيواناتهم المدللة هو كعكة الجزر. ولكن هل هذا صحيح؟
هل بإمكان القطط أكل الجزر؟
الجزر آمن للقطط لتأكله. إنها مصدر جيد للألياف والبوتاسيوم ولكن ليس أكثر من ذلك. والجزر ليس مصدرا جيدا للبروتين، الكلسيوم، أو فيتامين أ (ولكنه يحتوي على فيتامين ب 6).
إذا كان لديك كلب لديه حساسية من الجزر أو كان يعاني من اضطراب في المعدة عند أكله، فتحدث مع الطبيب البيطري لديك عما إذا كان من المسموح لقطتك أن يأكله.
هل من الآمن إطعام قطتي بالجزر؟
الجزر آمن لإطعام قطك. والجزر مصدر جيد لفيتامين أ، الضروري لتربية العينين والأسنان. كما يمكن إستخدام الجزر كعلاج أو كمكافأة على التدريب، حيث لا قيمة غذائية لها بعد فيتامين (أ). ومع ذلك، فإن لها العديد من الفوائد الصحية الأخرى، مثل إرتفاع نسبة الألياف وانخفاض الدهون، مما يجعلها خيارا مثاليا لتناول وجبة خفيفة من الحيوانات الأليفة إذا كانت تحاول إنقاص وزنها أو الحفاظ على أسلوب حياة صحي.
كيف تطعم القطة بالجزر بأمان؟
الجزر هو إضافة عظيمة لنظام القط الغذائي. كما انها تحتوي على فيتامينات ومعادن عالية، قليلة السعرات الحرارية والكربوهيدرات، وغنية بالألياف التي تساعد على تشغيل الجهاز الهضمي في حيوانك المدلل بسلاسة.
وأسطح الجزر آمنة أيضا للقطط — ولكن فقط إذا قطعناها إلى قطع صغيرة قبل اطعامها إلى صغيرتك. كما يمكنك أيضا إعطاء الجزر النيئة كاملة أو الجزر المطبوخ ما دمت لا توفر الكثيرات في وقت واحد (أو تركهم يجلسون لساعات) لأن هذا قد يسبب مشاكل مع أجهزتهم الهضمية.
ما هي مخاطر تغذية قطتك بالجزر؟
الجزر عالي السكر، الذي يمكن ان يؤدي إلى الاسهال. إذا كان قطك من صنف الزبادي ويميل إلى امتلاك براز فضفاض، فقد يكون من الصعب أيضا هضم كميات كبيرة من الجزر في آن واحد.
يمكن ان تسبب الجزر مخاطر خانقة إذا اكل كاملا — من الافضل للقطط الاكبر سنا أو اولئك الذين لا يمضغون جيدا ان يحطموها إلى قطع صغيرة قبل اطعامها وفقا لشروطها (كتقديم جزرات كاملة كأدوات). ليس بالضرورة أن يكون ذلك خطيرا و لكن يمكن أن يسبب إشكالية إذا كان الطفل الصغير يلعب بكيس جزر مفتوح بينما أنت لا تنظر، هناك دائما احتمال وقوع الحوادث عندما يلعب الأطفال مع الطعام!
وعلى الرغم من أن الحيوانات الأليفة لا تشاهد هذه الأيام بشكل شائع، إلا أن هذا يرجع بشكل رئيسي إلى التغييرات السياسية التي قامت بها شركات التصنيع والتي جعلت التغييرات طوعية (للحد من محتوى الدهون المشبعة) وإلزامية (للحد من مستويات الصوديوم) على مدى السنوات الأخيرة.
إستنتاج
القطط ليست الأفضل في أكل الأشياء التي من الصعب مضغها، حتى لا يستمتعوا بهذه الكعكة كثيرا. ولكن، إذا أردتم ان تجربوا ذلك لأنفسكم، أو تروا كل الضجة، فلا تقلقوا! يمكنك طلب واحد عبر الإنترنت واختباره على قطك.

0/5 (0 Reviews)
سلالة جديدة من العناية بالحيوانات الأليفة

نمهد الطريق لتغيير وإثراء بيئة العناية بالحيوانات الأليفة في الإمارات من خلال تقديم ممارسات الطب البيطري الشاملة ذات المستوى العالمي. حيوانك الأليف بمثابة أحد أفراد العائلة والعائلة تستحق الأفضل.

احجز الآن

Can cats eat carrot cake?

Cats are carnivores, which means they are meant to eat meat. They can’t digest vegetables as humans do, so any food you give them should be meat-based. This includes everything from chicken to fish and even beef! However, one thing that many people think is safe for their pets is carrot cake. But is it?
Can cats eat carrots?
Carrots are safe for cats to eat. They’re a good source of fiber and potassium but not much else. Carrots are not a good source of protein, calcium, or Vitamin A (but they contain Vitamin B6).
If you have a dog allergic to carrots or suffer from an upset stomach when eating them, talk to your vet about whether it’s OK for your cat to eat them.
Is it safe to feed carrots to my cat?
Carrots are safe to feed your cat. Carrots are a good source of vitamin A, essential in developing eyes and teeth. Carrots can also be used as a treatment or training reward, as they have no nutritional value beyond vitamin A. Still, they do have many other health benefits, such as being high in fiber and low in fat, which makes them an ideal snack option for your pet if they’re trying to lose weight or maintain a healthy lifestyle.
How to safely feed carrots to your cat?
Carrots are a great addition to your cat’s diet. They are high in vitamins and minerals, low in calories and carbohydrates, and rich in fiber, which helps keep your pet’s digestive system running smoothly.
Carrot tops are also safe for cats—but only if you cut them into small pieces before feeding them to your kitty. You can also give raw carrots whole or cooked carrots as long as you don’t provide too many at once (or leave them sitting out for hours) because this could cause problems with their digestive systems.
What are the dangers of feeding carrots to your cat?
Carrots are high in sugar, which can lead to diarrhea. If your cat is of the feline variety and tends to have loose stools, it may also be difficult to digest large amounts of carrots at once.
Carrots can cause choking hazards if ingested whole—it’s best for older cats or those who don’t chew well to break them into small pieces before feeding them on their terms (like being offered whole carrots as treats). This isn’t necessarily dangerous but could be problematic if a young child were playing with an open carrot bag while you weren’t looking; there is always the potential for accidents when kids play with food!
While not commonly seen in pets these days thanks mainly due to policy changes enacted by manufacturer companies which has made changes both voluntary (to reduce saturated fat content) and mandatory (to reduce sodium levels) over recent years.”
Conclusion
Cats aren’t the best at eating things that are hard to chew, so that they wouldn’t enjoy this cake very much. However, if you want to try it out for yourself, or see all the fuss, don’t worry! You can order one online and test it out on your cat.

0/5 (0 Reviews)
WE ARE ALWAYS
HERE FOR YOU
ALL LOCATIONS