هل بإمكان القطط أكل الفشار

الفشار هو وجبة خفيفة يمكنك الاستمتاع بها مع عائلتك، أو يمكنك إطعامها لقطتك كعلاج. بينما القطط تحب الفشار، فهو غير آمن بالنسبة لهم ويمكن أن يسبب مشاكل صحية إذا أكلوها أكثر.
هل القطط تحب الفشار؟
هل تأكل القطط الفشار؟ هذا ممكن، لكنها ليست فكرة جيدة. فالفشار ليس وجبة خفيفة صحية لقطتك ولا يجب اطعامها على الاطلاق. إذا كنت قد حاولت ان تعطي قطك بعض الفشار وقد اكلت بعضا منه دون علامات واضحة على الحزن أو المرض (كالتقيؤ)، فقد تغرى بأن تدعهم يستمتعون بفيلمهم المفضل وجبة خفيفة! ومع ذلك، يمكن أن يسبب هذا السلوك مشاكل حياة لاحقة إذا تركت بدون علاج.
الفوائد الصحية للفشار
يعد الفشار مصدرا ممتازا للألياف ومضادات الاكسدة. ويحتوي أيضا على المغنيزيوم والبوتاسيوم والدهون غير المشبعة للمساعدة على خفض ضغط الدم. قد لا تكون حبة الفشار أكثر الأطعمة الخفيفة صحة بالنسبة لك، ولكن فوائدها مفيدة وتستحق المحاولة إذا كنت تبحث عن شيء بسيط لتندمج في حميتهم الغذائية (ولا تجد الوقت الكافي لتناول وجبة كاملة).
هل تستطيع القطط أن تهضم الفشار؟
وكقاعدة عامة، لا تملك القطط الانزيمات الهضمية الضرورية لهضم الفشار. ويمكن ان تعطى كمية صغيرة من الفشار لقطتك كعلاج ثم يجري التخلص منها بعد ذلك. والنشا الموجود في نواة الذرة يسبب مشاكل للقناة الهضمية إذا لم يتم هضمه كما يجب وقد يؤدي إلى الاسهال أو الامساك. ومع ذلك، فهذه ليست مشكلة لأن القطط آكلة للحوم (فهم يأكلون اللحم)، لذلك لا يحتاجون إلى بروتينات كاملة من طعامهم — فهم يحتاجون بعض الألياف!
المحتوى الغذائي للفشار منخفض جدا بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من الغذاء، وبالتالي يجعله غير مناسب لتغذية القطط التي تحتاج إلى مغذيات أكثر مما يمكن أن يوجد في هذا المأكولات الخفيفة وحدها.
لماذا لا تأكل القطط الفشار؟
عندما يتعلق الأمر بالفشار، يجب على القطط تجنب أكله. السبب الاول هو ان الفشار يحتوي على الكثير من الملح، الذي يمكن ان يسبب الاسهال. فالقطط تحتاج أيضا إلى عناصر غذائية معينة في طعامها، والفشار لا يوفر ما يكفي من الكالسيوم أو البروتين (حيث أن الأخير ضروري لتطور العضلات).
إذا كنت تريد قطك أن يكون سليما، تحدث إلى طبيب بيطري قبل إعطائهم أي علاج مثل هذا. وقد ينصحون بإطعام حيوانيتكم المدللة شيئا آخر، كالطعام الجاف أو المعلب مع الدجاج أو لحم البقر المضاف إلى العلبة نفسها!
إستنتاج
فالفشار وجبة خفيفة عصرية للناس من كل الاعمار. ويمكن ان تؤكل كجزء من وجبة طعام أو وجبة خفيفة. إذا كان لديك القطط في المنزل، يجب أن تعرف أنها يمكن أن تأكل أيضا الفشار!
هناك عدة طرق يمكن أن ينتهي بها المطاف لقطتك بأكل الفشار. الطريقة الأكثر شيوعا هي عندما تعلق بين الأسنان. قد يبدو ذلك غير مؤذ لكنه قد يسبب مشاكل القطط إذا تركت دون معالجة. ستنظر هذه المقالة في كيفية اعادة تأهيل قط مريض من أكل الفشار وما هي الخطوات التي يجب ان تتخذوها في المرة القادمة عندما يحدث شيء كهذا ثانية!

0/5 (0 Reviews)
سلالة جديدة من العناية بالحيوانات الأليفة

نمهد الطريق لتغيير وإثراء بيئة العناية بالحيوانات الأليفة في الإمارات من خلال تقديم ممارسات الطب البيطري الشاملة ذات المستوى العالمي. حيوانك الأليف بمثابة أحد أفراد العائلة والعائلة تستحق الأفضل.

احجز الآن

Can cats eat popcorn

Popcorn is a snack that you can enjoy with your family, or you can feed it to your cat as a treat. While cats do like popcorn, it’s not safe for them and could cause health problems if they overeat it.
Do cats like popcorn?
Do cats eat popcorn? It’s possible, but it’s not a good idea. Popcorn is not a healthy snack for your cat and should not be fed at all. If you have tried to give your cat some popcorn and they have eaten some of it without apparent signs of distress or illness (like vomiting), then you may be tempted to let them enjoy their favorite movie snack! However, this behavior can cause later life problems if left untreated.
Health Benefits of Popcorn
Popcorn is an excellent source of fiber and antioxidants. It also contains magnesium, potassium, and unsaturated fats to help lower blood pressure. Popcorn may not be the healthiest snack you can give your pet, but it has its benefits—and it’s worth trying if you’re looking for something simple to mix into their diet (and don’t have time for a full meal).
Can cats digest popcorn?
As a rule of thumb, cats do not have the digestive enzymes necessary to digest popcorn. A small amount of popcorn can be given to your cat as a treat and then disposed of afterward. The starch in the corn kernel will cause problems for the gastrointestinal tract if it isn’t digested properly and may lead to diarrhea or constipation. However, this isn’t an issue because cats are omnivores (they’ll eat meat), so they don’t need complete proteins from their diet—they need some fiber!
The nutritional content of popcorn is pretty low compared with other types of food, therefore making it unsuitable for feeding cats who need more nutrients than what could be found in this snack food item alone.”
Why can’t cats eat popcorn?
When it comes to popcorn, cats should avoid eating it. The first reason is that popcorn contains a lot of salt, which can cause diarrhea. Cats also need certain nutrients in their diet, and popcorn doesn’t provide enough calcium or protein (the latter being essential for muscle development).
If you want your cat to be healthy, talk to a vet before giving them any treatment like this. They may recommend feeding your pet something else, like dry food or canned food with chicken or beef broth added inside the can itself!
Conclusion
Popcorn is a trendy snack for people of all ages. It can be eaten as part of a meal or as a snack. If you have cats at home, you should know they can also eat popcorn!
There are several ways your cat may end up eating popcorn, though. The most common way is when it gets stuck in between the teeth. This may seem harmless but can cause your cat problems if left untreated. This article will look at how to rehabilitate an ill cat from having eaten popcorn and what steps you should take next time something like this happens again!

0/5 (0 Reviews)
WE ARE ALWAYS
HERE FOR YOU
ALL LOCATIONS