هل تستطيع الكلاب أكل الزنجبيل

الزنجبيل هو اضافة لذيذة لأي وجبة، سواء أكانت تحضرها انت أو تستمتع بها في الحساء أو الصلصة. ولكن هل تعلم ان الزنجبيل يمكن ان يكون خطرا على كلبك ليأكل؟ اقرأوا لمعرفة المزيد عما يجب ان تأكله الكلاب وما لا يجب ان تأكله!
هل الزنجبيل مفيد للكلاب؟
والزنجبيل هو مصدر ممتاز للفيتامين ب 6، الذي يساعد الجسم على إنتاج خلايا الدم الحمراء. ويحتوي أيضا على مضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد في الحماية من السرطان وأمراض القلب.
ويمكن للزنجبيل ان يساعد في الغثيان والتقيؤ في الكلاب وآلام التهاب المفاصل التي يسببها التهاب أو انحطاط في المفاصل. وقد يتمكن من تخفيف مرض الحركة في بعض الحيوانات. ولكن لا يجب اعطاؤها للكلاب الحامل أو الذين يرضعون صغارها لأن الزنجبيل يمكن ان يؤذيها إذا أخذت خلال الحمل أو وقت الرضاعة.
هل الزنجبيل مفيد للكلاب؟
الزنجبيل هو تابل يستخدم لقرون لمعالجة الغثيان، اضطراب المعدة والاسهال. ويمكن ان يكون أيضا علاجا منزليا لتخفيف الاوجاع والألم الطفيفة.
يجب ان تتجنب اعطاء كلبك أي شراب مصنوع من الزنجبيل؛ ولكن إذا كنت تريد ان تعطيه بعض الطعام أو الماء المطحون بالزنجبيل (يلزم ان تجعله اولا)، فتأكد ان الزجاجة تحتوي فقط على مادة الجذر المجففة النقية دون مواد حافظة أو سكر مضاف.
أشياء يجب معرفتها قبل تقديم الكلاب
الزنجبيل ليس ساما للكلاب، ولكنه يمكن ان يسبب إزعاجا هضميا. إذا كان لدى كلبك تاريخ من التهاب البنكرياس أو مشاكل في الجهاز الهضمي، يمكن ان يكون الزنجبيل خطرا عليه.
ويجب أيضا تجنب الزنجبيل إذا اكل كلبك مؤخرا. وقد يكون التوابل أقوى من أن يسمح بنظامها الهضمي بالتقيؤ أو الإسهال (أو كلاهما!).
وأخيرا، إذا كانت لديكم مخاوف بشأن ما إذا كان حيوانكم المدلل يمكن ان يستفيد من اخذ الزنجبيل — ولا يريدون ان يخاطروا بأية تأثيرات جانبية سلبية — فمن الافضل عدم إعطائهم أي شيء على الاطلاق!
كيف تقدم الكلاب الزنجبيل بأمان؟
عندما يتعلق الامر بإطعام زنجبيل كلبك، هنالك امور قليلة يجب ان تكونوا مدركين لها. اولا، أطعمهم بكميات قليلة فقط — بقدر ما يأكلون إذا أعطيتهم علاجا أو علكة. ومن المهم أيضا أن يكون الكلب بصحة جيدة، لا أن يتناول الدواء، ولا أن يكون حاملا أو مرضعا (إذا كان الأمر كذلك، تكلم مع الطبيب البيطري الخاص بك أولا). وأخيرا، تأكد من أن أي علاج تعطيه لا يحتوي على مسببات الحساسية، مثل منتجات الألبان، وإلا فإنها قد تسبب الحساسية في حيوانك الأليف!
هل تستطيع الكلاب أكل جذر الزنجبيل؟
وجذر الزنجبيل مصدر جيد للفيتامينات والمعادن، بما فيها البوتاسيوم. كما أنه منبع ممتاز من الفيتامين “ج” والحديد والكالسيوم والمغنيزيوم.
إذا كنت تريد إعطاء كلبك بعض الزنجبيل للعلاج أو كجزء من حميتهم الغذائية (طالما أنها لا تسبب الحساسية)، فحاول شراء زجاجة نبتة عضوية من القصاب في متجر البقالة المحلي بدلا من شراء مسحوق ما قبل الأرض من متجر مثل تريدر جو أو سوق الأطعمة الكاملة. وبهذه الطريقة، يمكنكم ان تتأكدوا ان ما يدخل فم حيوانكم المدلل آمن لهم!
هل تستطيع الكلاب أكل بسكويت الزنجبيل؟
ويصنع بسكويت الزنجبيل من الدقيق والسكر والبيض والماء. فقد خبزت أو جمعت بأشكال مختلفة قبل أن تحزم في أكياس، حيث تباع في محلات السوبر ماركت في مختلف أنحاء أستراليا (وبعض البلدان).
إستنتاج
الزنجبيل لذيذ ومغذ. ومع ذلك، يمكن أن تسبب ضيقا هضميا في بعض الكلاب عندما تؤكل بكميات كبيرة (بل وبكميات صغيرة). تحدثوا مع الطبيب البيطري عن البدائل إذا كنتم تعتقدون ان كلبكم قد يكون حساسا من الزنجبيل أو الاطعمة الحارة.

0/5 (0 Reviews)
سلالة جديدة من العناية بالحيوانات الأليفة

نمهد الطريق لتغيير وإثراء بيئة العناية بالحيوانات الأليفة في الإمارات من خلال تقديم ممارسات الطب البيطري الشاملة ذات المستوى العالمي. حيوانك الأليف بمثابة أحد أفراد العائلة والعائلة تستحق الأفضل.

احجز الآن

Can Dogs Eat Ginger

Ginger is a delicious addition to any meal, whether preparing it yourself or enjoying it in soup or sauce. But did you know that ginger can be dangerous for your dog to eat? Read on to learn more about what dogs should and shouldn’t eat!
Is ginger good for dogs?
Ginger is an excellent source of vitamin B6, which helps the body produce red blood cells. It also contains antioxidants that can help protect against cancer and heart disease.
Ginger can help with nausea and vomiting in dogs and arthritis pain caused by inflammation or degeneration in the joints. It may be able to reduce motion sickness in some animals. However, it should not be given to pregnant dogs or those nursing their young because ginger could potentially harm them if taken during pregnancy or nursing time.
Is ginger good for dogs?
Ginger is a spice used for centuries to treat nausea, upset stomach and diarrhea. It can also be a home remedy to relieve minor aches and pains.
You should avoid giving your dog any syrup made from ginger; however, if you want to give them some ginger-infused food or water (you’ll need to strain it first), make sure the bottle contains only pure dried root matter without preservatives or sugar added.
Things to know before offering dogs ginger
Ginger is not toxic to dogs, but it can cause digestive upset. If your dog has a history of pancreatitis or gastrointestinal problems, ginger could be dangerous to them.
Ginger should also be avoided if your dog has eaten recently. The spice may be too strong for their digestive systems and cause vomiting or diarrhea (or both!).
Finally, if you have concerns about whether or not your pet could benefit from taking in ginger—and don’t want to risk any negative side effects—it’s best not to give them any at all!
How to offer dogs ginger safely?
When it comes to feeding your dog ginger, there are a few things you need to be aware of. First, only feed them in small amounts—about as much as they would eat if you gave them a treat or chewing gum. It’s also important that the dog is healthy, not on medication, and not pregnant or nursing (if so, talk with your vet first). Finally, ensure that any treats you give them contain no allergens, such as dairy products; otherwise, they could cause an allergic reaction in your pet!
Can dogs eat ginger root?
Ginger root is a good source of vitamins and minerals, including potassium. It’s also an excellent vitamin C, iron, calcium and magnesium source.
If you want to give your dog some ginger for treats or as part of their diet (as long as it doesn’t cause allergies), consider purchasing organic raw ginger from the butcher at your local grocery store instead of buying pre-ground powder from a store like Trader Joe’s or Whole Foods Market. This way, you can be sure that what goes into your pet’s mouth is safe for them!
Can dogs eat ginger biscuits?
Ginger biscuits are made out of flour, sugar, eggs and water. They have been baked or fried into different shapes before being packed into bags, where they’re sold at supermarkets around Australia (and some countries).
Conclusion
Ginger is delicious and nutritious. However, it can cause digestive upset in some dogs when eaten in large quantities (and even small amounts). Talk with their veterinarian about alternatives if you think your dog may be allergic to ginger or spicy foods.

0/5 (0 Reviews)
WE ARE ALWAYS
HERE FOR YOU
ALL LOCATIONS