هل يمكن للكلاب أكل المحار

هل من المقبول أن يأكل كلبي المحار؟ الإجابة القصيرة هي: نعم! المحار هو مصدر ممتاز للزنك، الذي تحتاج الكلاب إلى امتصاص الكلسيوم وغيره من المواد المغذية. ولكن قبل أن تأكل في دلو المحار التالي، يجب أن تعرف بعض الأشياء عن القيمة الغذائية لأطعمة اللحم وسلامتها للكلاب.
هل تستطيع الكلاب أكل المحار؟
المحار مصدر جيد للسيلينيوم، الزنك، والحديد. كما أنها تحتوي على فيتامينات B12 و C. المحار غني بالبروتين و قليل الدهن، مما يجعلها إضافة ممتازة لحمية كلبك إذا كان يبحث عن شيء من اللحم يأكله.
لن تتمكن القطط من هضم الكالسيوم الموجود في المحار (لأنه ليس لديها الإنزيمات الضرورية)، لذا من الأفضل عدم إعطائها أي طعام من المحار إلا إذا كنت قد أعدته بنفسك أو طبخت نوعا آخر من الأسماك أو المحار بدلا من ذلك مثل المحار أو أذناب الكركند (وهي كلاهما منخفض الدسم).
فوائد المحار للكلاب
المحار مصدر جيد للبروتين، الزنك، النحاس، والحديد. كما أنها توفر الكالسيوم على شكل فوسفور وبوتاسيوم. المحار يمكن أن يكون دواء ممتازا لكلبك إذا أعطيته المقدار المناسب من الوقت لهضمها بشكل صحيح.
مخاطر المحار للكلاب
فالمحار مرتفع في الملح، الدهون، والتوكسينات. هذه هي كل الأشياء التي يمكن أن تجعل الكلاب مريضة إذا أكلتها. إذا كان كلبك قد أكل المحار، فمن الأفضل الاتصال بطبيبك البيطري للحصول على نصيحة حول كيفية معالجة الوضع.
خطر تسمم المحار منخفض، ولكن من المحتمل: بعض الكلاب معروف عنها ردود فعل الحساسية بعد تناول المأكولات البحرية النيئة أو غير المطبوخة جيدا (بما في ذلك المحار). ومع ذلك فإن معظم حالات حساسية الطعام لا تتضمن المأكولات البحرية فإذا كان رد الفعل أكثر ندرة مما تعتقد فإنه لا يوجد سبب يمنع حدوث ذلك.*
إذا كنتم تريدون ان تحافظوا على جفركم آمنا عند اطعامهم السمك الطازج أو المحار (أو حتى المعلبات)، فتأكدوا ان كل شيء مطبوخ بلياقة قبل تقديمه!
كيف تطعم محار كلبك بأمان
فقواقع المحار صغيرة، لذلك يجب ان تعالجها بعناية. يمكنك شراء المحار في كيس أو صندوق من متجر الحيوانات الأليفة المحلي أو متجر على الإنترنت مثل أمازون أو تشوي.
تحب بعض الكلاب تناول أطعمة بحرية خام مثل المحار والجمبري، ولكن إذا كان لدى كلبك أية حساسية أو مشاكل هضمية حادة فمن الأفضل تجنب إطعامها لهذا النوع من اللحوم حتى يتم فحصها من قبل طبيبها أولا (وربما علاجها). إذا قررت ان تعطي بعض المحار في البيت، فتأكد انه طبخ كاملا قبل ان تخدمه! ويوصي معظم الخبراء بطهي كل محار لمدة 30 ثانية من جميع الجوانب قبل تقديمه — بهذه الطريقة، حتى لو كان هناك أي شيء سيء في الداخل (مثل الطفيليات)، فلن يتمكن من الانتشار خلال باقي الوجبة لأن كل شيء آخر قد تم طهيه بشكل صحيح.
إستنتاج
نأمل انكم إستمتعتم بقراءة هذه المقالة وتعلمتم بعض الامور عن كيفية اطعام محار كلبكم بأمان. نحن نعلم أنه قد يكون قرارا صعبا فيما يتعلق بالأطعمة الأليفة، لكننا نأمل أنكم الآن أكثر اطلاعا من أي وقت مضى. لا تنس ان هنالك دائما بدائل، كإطعام الدجاج العضوي، اللحم البقري، أو السمك عوضا عن ذلك!

0/5 (0 Reviews)
سلالة جديدة من العناية بالحيوانات الأليفة

نمهد الطريق لتغيير وإثراء بيئة العناية بالحيوانات الأليفة في الإمارات من خلال تقديم ممارسات الطب البيطري الشاملة ذات المستوى العالمي. حيوانك الأليف بمثابة أحد أفراد العائلة والعائلة تستحق الأفضل.

احجز الآن

Can dogs eat oysters?

Is it OK for my dog to eat oysters? The short answer is: yes! Oysters are an excellent source of zinc, which dogs need to absorb calcium and other nutrients. But before you dine out on your next bucket of oysters, you should know a few things about the delicacy’s nutritional value and safety for canines.
Can Dogs Eat Oysters?
Oysters are a good source of selenium, zinc, and iron. They also contain vitamins B12 and C. Oysters are high in protein and low in fat, making them an excellent addition to your dog’s diet if he’s looking for something meaty to eat.
Cats will not be able to digest the calcium found in oysters (because they don’t have the necessary enzymes), so it’s best not to give them any oyster dishes unless you’ve prepared them yourself or cooked up some other kind of fish or shellfish instead such as clams or lobster tails (which are both low-fat).
Benefits of Oysters for Dogs
Oysters are a good protein, zinc, copper, and iron source. They also provide calcium in the form of phosphorous and potassium. Oysters can be an excellent treat for your dog if you give them the proper amount of time to digest them properly.
Risks of Oysters for Dogs
Oysters are high in salt, fat, and toxins. These are all things that can make dogs sick if they eat them. If your dog has eaten oysters, it’s best to contact your vet for advice on how to treat the situation.
The risk of oyster poisoning is low, but it’s possible: some dogs have been known to have allergic reactions after eating raw or undercooked seafood (including oysters). That being said, most cases of food allergy do not involve seafood, so while having a reaction may be rarer than you think, there’s no reason why this shouldn’t happen.*
If you want to keep your pup safe when feeding them fresh fish or shellfish (or even canned), ensure everything is cooked properly before offering it up!
How To Safely Feed Your Dog Oysters
Oyster shells are tiny, so you should handle them with care. You can buy oyster shells in a bag or box from your local pet store or an online store like Amazon or Chewy.
Some dogs love to eat raw seafood like oysters and shrimp, but if your dog has any allergies or severe digestive issues, it’s best to avoid feeding them this type of meat until they’ve been checked by their doctor first (and possibly treated). If you decide to give your pup some oysters at home, ensure they’re cooked thoroughly before serving them up! Most experts recommend cooking each oyster for 30 seconds on all sides before serving—this way, even if there is anything terrible inside (like parasites), it won’t be able to spread through the rest of the meal because everything else has already been cooked properly.”
Conclusion
We hope you’ve enjoyed reading this article and learned a few things about how to feed your dog oysters safely. We know that it can be a tough decision regarding pet food, but we hope you’re now more informed than ever before. Don’t forget that there are always alternatives, such as feeding organic chicken, beef, or fish instead!

0/5 (0 Reviews)
WE ARE ALWAYS
HERE FOR YOU
ALL LOCATIONS