هل بإمكان القطط أكل عشب الشاي؟

سواء كنت صاحب قط أم لا، ربما قد سمعت عن بذور الشيا. إنها أكلة شعبية معبأة بالمواد الغذائية ومضادات الأكسدة، لكن هل تعلم أن صديقك يمكن أن يستفيد من نفس الخصائص الصحية؟ القطط تحب الكلأ أيضا! هذا كل ما تحتاج إلى معرفته عن بذور الكيا للقطط — ولماذا قد تكون تستحق المحاولة إذا كانت قطتك تمر بيوم عطلة.
هل بإمكان القطط أكل عشب الشاي؟
بذور الشيا آمنة للقطط ولكن لا ينبغي إطعامها بكميات كبيرة. يمكن للقطط أن تأكل بذور الشاي إذا أردت توفيرها، لكن تأثيراتها قد تختلف عن مؤثرات النظام الغذائي العادي للقط. إطعام قطتك العشب العضوي النيء من وقت إلى آخر لن يضر بها.
بذور الشيا آمنة للقطط.
بذور الكيا آمنة للقطط لتأكل. كما أنها مرتفعة من الأحماض الدهنية أوميغا 3 والألياف ومضادات الأكسدة، التي يمكن أن تساعد في الحفاظ على صحة طفلك.
وتحتوي بذور الشاي أيضا على بروتين. تحتاج القطط إلى البروتين لبناء العضلات وزراعة عظام قوية، ولهذا السبب لا يوصى بتغذية هذه القطط اللحوم أو غيرها من المنتجات الحيوانية من الحيوانات التي أعطيت مضادات حيوية أو هرمونات النمو (مثل الدواجن).
لماذا تأكل قطتي عشب الشاي؟
ربما رأيتم قطتك تأكل بذور الشاي، لكن لماذا؟ تشيا هي نبتة تستعمل لسنين عديدة في اميركا الجنوبية ومناطق أخرى من العالم. وقد صار شائعا في الولايات المتحدة لأنه يحتوي على مواد مغذية من البروتين والكالسيوم تلائم قطتك.
والصينية غنية أيضا بمضادات الأكسدة (التي تساعد على منع الشيخوخة)، والأحماض الدهنية أوميغا-3 (التي تعزز صحة القلب)، والحديد، وهو المعدن الذي يساعد على تشكيل خلايا الدم الحمراء. وهذه الفيتامينات يمكن ان تكون نافعة للقطط أيضا! بينما لا يكون لأكل بذور الكيا لصديقك تأثيرات جانبية معاكسة، إلا أن طعمها لذيذ!
هل ينبغي للقطط أن تأكل النباتات؟
إذا كان لديك قط، فإنك تعرف أنها آكلات اللحوم. وهذا يعني ان القطط تحتاج إلى اللحم كجزء من طعامها ولا يجب اطعامها للنباتات أو الاطعمة النباتية. السبب بسيط هو أن القطط صيادون طبيعيون ويأكلون اللحم كمصدر أساسي للطعام، وبالتالي فإن تزويدهم بأي شيء آخر يعتبر عملا وحشيا تجاه حيوانك الأليف.
إذا كان لديك قط يبدو أنه مريض من أكل العشب (أو أي نوع آخر من النباتات)، اتصل بالطبيب البيطري فورا! قد تبدو للوهلة الاولى غير مؤذية — وثقوا بي عندما اقول ان اناسا كثيرين يعتقدون انهم يستطيعون زراعة براعم الكيا في حدائقهم الخلفية — لكن براعم الكيا يمكن ان تسبب القيء للقطط إذا جرى تناولها بكميات كبيرة على مر الوقت بسبب محتواها العالي في الصابون (مادة توجد طبيعيا ضمن كل النباتات).
أي نوع من العشب هو الأفضل لقطي؟
شاي غراس هو خيار ممتاز لقطتك. إنه عالي في الألياف ويمكنه أن يساعد في كرات الشعر والإمساك، من بين أشياء أخرى.
لنفترض ان لديك قطة لديها مشاكل في المسالك البولية أو مشكلة في إجتياز الكرسي (مشكلة شائعة في القطط الاكبر سنا). في هذه الحالة، من الممكن أن يكون نبات الكايا مفيدا لأنه غني بأحماض أوميغا 3 الدهنية التي تعزز وظيفة المثانة الصحية.
إستنتاج
بإمكان القطط أكل عشب الشاي. بذور الشيا ليست سامة للقطط لكن يجب تجنبها إذا تناولت أي دواء. إذا كان قطك لا يأكل ما يكفي من الخضروات والفواكه في طعامه، فحاول إضافة بعض بذور الكيا إلى طعامه.

0/5 (0 Reviews)
سلالة جديدة من العناية بالحيوانات الأليفة

نمهد الطريق لتغيير وإثراء بيئة العناية بالحيوانات الأليفة في الإمارات من خلال تقديم ممارسات الطب البيطري الشاملة ذات المستوى العالمي. حيوانك الأليف بمثابة أحد أفراد العائلة والعائلة تستحق الأفضل.

احجز الآن

Can Cats Eat Chia Grass?

Whether you’re a cat owner or not, you’ve probably heard of chia seeds. They’re a popular superfood packed with nutrients and antioxidants, but did you know that your feline friend can benefit from the same healthy properties? Cats love chia grass too! Here’s everything you need to know about chia seeds for cats—and why they might be worth trying out if your kitty is having an off day.
Can cats eat chia grass?
Chia seeds are safe for cats but shouldn’t be fed in large amounts. Cats can eat chia seeds if you want to provide them, but the effects may differ from those of a cat’s regular diet. Feeding your cat raw organic chia grass from time to time will not harm them.
Chia seeds are safe for cats.
Chia seeds are safe for cats to eat. They’re high in omega-3 fatty acids, fiber, and antioxidants, which can help keep your feline healthy.
Chia seeds also contain protein. Cats need protein to build muscle and grow strong bones—which is why it’s not recommended that you feed them meat or other animal products from animals that have been given antibiotics or growth hormones (such as poultry).
Why does my cat eat chia grass?
You may have seen your cat eating chia seeds, but why? Chia is a plant used for many years in South America and other parts of the world. It has become popular in the United States because it contains protein and calcium nutrients suitable for your cat.
Chia is also rich in antioxidants (which help prevent aging), omega-3 fatty acids (which promote heart health), and iron—the mineral that helps form red blood cells (RBCs). These vitamins can be beneficial for cats as well! While eating chia seeds for your feline friend has no adverse side effects, it just tastes delicious!
Should cats eat plants?
If you have a cat, then you know that they’re carnivores. This means that cats need meat as part of their diet and should not be fed plants or plant-based foods. The reason is simple: cats are natural hunters and eat meat as their primary food source, so providing them with anything else would be considered an act of cruelty towards your pet.
If you have a cat that seems to be sick from eating grass (or any other type of plant), then call your veterinarian immediately! While it may seem harmless at first glance—and trust me when I say many people think they can grow chia sprouts in their backyard gardens—chia sprouts can cause vomiting in cats if ingested in large quantities over time due to their high content in saponins (a substance found naturally within all plants).
What type of grass is best for my cat?
Chia grass is an excellent choice for your cat. It’s high in fiber and can help with hairballs and constipation, among other things.
Suppose you have a cat with urinary tract issues or trouble passing the stool (a common problem in older cats). In that case, chia grass could be beneficial because it’s rich in omega-3 fatty acids that promote healthy bladder function.
Conclusion
Cats can eat chia grass. Chia seeds are not toxic to cats but should be avoided if you take any medication. If your cat is not eating enough vegetables and fruits in their diet, try adding some chia seeds to its food.

0/5 (0 Reviews)
WE ARE ALWAYS
HERE FOR YOU
ALL LOCATIONS