هل يمكن للقطط أن تأكل التورتيا؟

ربما تساءلتم ما إذا كان قطكم يستطيع ان يأكل التورتيا أو ما إذا كانت خطرة عليه. الجواب هو نعم، يمكن للقطط ان تأكل التورتيا! التورتيا هي واحدة من أفضل الأطعمة للقطط لأنها غنية بالبروتينات ومضادات الأكسدة. إذا ماذا يعني هذا بالنسبة لك إذا كان قطك يحب تناول البطاطا على رقائق الذرة أو التورتيا الدقيق؟ وسيساعدك ذلك إذا استمررت في اطعامهم هذه الاطعمة ما دام لم يختبر اية تأثيرات معاكسة.
هل يمكن للقطط أن تأكل التورتيا
التورتيا بديل عظيم للخبز والاطعمة الاخرى. إنها مواد غذائية قليلة الكربوهيدرات تحتوي على نسبة بروتين عالية والتي يمكن لأصحاب القطط إعطائها حيواناتهم الأليفة بشكل معتدل. ولكن يجب ان تطعم بشكل قليل لأنها تحتوي على سعرات حرارية وكربونات، الامر الذي يمكن ان يكون خطرا إذا كانت كمية التورتيا تفوق حاجات قطتك.
تعجز القطط عن هضم الدقيق أو منتجات الذرة التي تحتوي على الغلوتين مثل دقيق القمح، ولهذا السبب فإن التورتيا لا تناسب القطط التي تعاني من الحساسية من الطعام أو حساسية لبعض الأغذية أو المكونات مثل الغلوتين القمح (الموجود في الكثير من الأطعمة المعالجة).
هل يمكن للقطط أن تأكل التورتيا الذرة؟
فتورتيا الذرة آمنة للقطط لتأكلها. معظم التورتيا المصنوعة من الذرة مصنوعة من 100٪ من دقيق الذرة، والذي يكون منخفضا في الغلوتين، وبالتالي يمكن أن تهضمه القطط دون أن يسبب تفاعل حساسية. كما يمكن للقطط تناول تورتيا دقيق مصنوع من دقيق القمح بنسبة 100 في المائة، ولكن فقط إذا طبخت عند درجة حرارة مرتفعة (حوالي 350 درجة فهرنهايت) لمدة 15 دقيقة قبل أن تخدم.
ان الطريقة الاسلم لإطعام قطتك هي ان تستعمل دقيق الذرة الصفراء المطحون أو اطباق الذرة البيضاء الكاملة التي تحتوي على النوى بدلا من الدقيق أو الحبوب الاخرى كدقيق القمح أو الشلب عندما تصنع هذه الحبوب بنفسك في البيت!
هل يمكن للقطط أن تأكل التورتيا الطينية؟
ان التورتيا الطينية ليست مصدرا جيدا لتغذية القطط. وهي تفتقر إلى أي قيمة غذائية ولا تكون سامة للقطط بحيث يمكن تناولها باعتدال (1-2 في اليوم).
ولا تشكل التورتيا الطينية أيضا مصدرا مثاليا للبروتين أو الألياف، وهما مكونان رئيسيان يؤلفان نظاما غذائيا متوازنا. يحتوي تورتيلا دقيق واحد على اقل من ڠرام من البروتين! هذا يجعل من الصعب على قطك الحصول على جميع المواد الغذائية الأساسية التي يحتاجها من هذه الأطعمة وحدها.
وينطبق الامر نفسه على الكلسيوم — يحتوي التورتيا الدقيق على كمية قليلة جدا من الكلسيوم بالمقارنة مع مصادر الطعام الاخرى مثل الميتلوف أو سمك التونة المعلب، مع عظام مدرجة في تركيبها.
اية مكونات في التورتيا مؤذية للقطط؟
تشمل المكونات في التورتيا المضرة بالقطط:
• الذرة. يمكن ان تكون القطط حساسة للذرة، التي هي عنصر مشترك في عجين التورتيا. إذا تم تشخيص حالة القط لديه حساسية أو حساسية من الذرة، يمكن أن يكون لديه طفح جلدي ومشاكل جلدية ناتجة عن أكله.
• القمح. ويمكن أن يتسبب القمح أيضا في حدوث تفاعلات حساسية لدى القطط إذا إستهلكته بانتظام وكان لديها مشكلات هضمية مثل الإسهال والتقيؤ بعد تناول منتجات القمح مثل الدقيق والخبز المحتوى على مصادر بروتين القمح مثل الحبوب الكاملة أو رقائق النحاس (التي تستخدم غالبا).
• شحم الخنزير (أو دهن لحم الخنزير). لا نوصي بتغذية السائل بسبب نسبة الدهون المشبعة العالية فيه؛ ولكن من المهم ان نلاحظ ان الدهن ليس بالضرورة رديئا بالنسبة إلى صحة حيوانك المدلل — فلا يجب ان يستهلك بانتظام!
إستنتاج
يمكن للقطط أن تأكل التورتيا! ولكن فقط إذا كانوا مصطفين مع شيء آخر. إذا اردت ان يتمتع قطك بطعم التورتيا، فحاول ان تصنعه من كامل الحنطة أو دقيق الذرة التورتيا. يمكنك أيضا محاولة إضافة القليل من الجبن أو الصلصة الممزقة فوق طعام القطة قبل تقديمها في وقت الطعام.

0/5 (0 Reviews)
سلالة جديدة من العناية بالحيوانات الأليفة

نمهد الطريق لتغيير وإثراء بيئة العناية بالحيوانات الأليفة في الإمارات من خلال تقديم ممارسات الطب البيطري الشاملة ذات المستوى العالمي. حيوانك الأليف بمثابة أحد أفراد العائلة والعائلة تستحق الأفضل.

احجز الآن

Can cats eat tortillas?

You may have wondered if your cat can eat tortillas or if they are dangerous to him. The answer is yes; cats can eat tortillas! Tortillas are one of the best foods for cats because they’re rich in protein and antioxidants. So what does this mean for you if your cat likes to snack on corn chips or flour tortillas? It will help if you continue feeding them these foods as long as he doesn’t experience any adverse effects.
Can cats eat tortillas
Tortillas are a great alternative to bread and other foods. They’re a low-carb, high-protein food that cat owners can give their pets in moderation. However, they should be fed sparingly because they contain calories and carbs, which can be dangerous if the amount of tortillas exceeds your cat’s needs.
Cats cannot digest flour or corn products that contain gluten as wheat flour does; this is why tortillas are not suitable for cats who suffer from food allergies or sensitivities to certain foods or ingredients such as wheat gluten (which is found in many processed foods).
Can Cats Eat Corn Tortillas?
Corn tortillas are safe for cats to eat. Most corn tortillas are made with 100% corn meal, which is low in gluten and, therefore, can be digested by cats without causing an allergic reaction. Cats can also eat flour tortillas made with 100% wheat flour, but only if they’re baked at a high temperature (approximately 350 degrees Fahrenheit) for about 15 minutes before serving.
The safest way to feed your cat is to use plain ground yellow cornmeal or whole kernel white corn grits instead of flour or other grains like wheat or rye flour when making these treats yourself at home!
Can Cats Eat Flour Tortillas?
Flour tortillas are not a good source of nutrition for cats. They lack any nutritional value and are not toxic to cats so they can be eaten in moderation (1-2 per day).
Flour tortillas are also not an ideal source of protein or fiber, two key components that make up a balanced diet. One flour tortilla contains less than a gram of protein! This makes it difficult for your cat to get all the essential nutrients he needs from these foods alone.
The same goes for calcium—flour tortillas contain very little calcium compared with other food sources like meatloaf or canned tuna fish, with bones included in their composition.
What Ingredients in Tortillas Are Harmful To Cats?
The ingredients in tortillas that are harmful to cats include:
• Corn. Cats may be allergic to corn, a common ingredient in tortilla dough. If your cat has been diagnosed with an allergy or sensitivity to corn, it could have rashes and skin problems caused by eating it.
• Wheat. Wheat can also cause allergic reactions in cats if they consume it regularly and have digestive issues like diarrhea and vomiting after eating wheat products such as flour and bread containing wheat protein sources like whole grains or bran flakes (which are used often).
• Lard (or pork fat). We don’t recommend feeding lard because of its high saturated fat content; however, it’s important to note that lard isn’t necessarily bad for your pet’s health—it just shouldn’t be consumed regularly!
Conclusion
Cats can eat tortillas! But only if they are lined with something else. If you want your cat to enjoy the taste of tortilla, try making it with whole wheat or corn flour tortilla. You can also try adding a bit of shredded cheese or salsa on top of the cat’s food before serving it at mealtime.

0/5 (0 Reviews)
WE ARE ALWAYS
HERE FOR YOU
ALL LOCATIONS