كم من الوقت بعد أن يأكل الكلب ليمشي؟

تمشي كلبك هو طريقة رائعة لممارسة الرياضة والتواصل مع حيوانك الأليف، ولكن هناك شيء واحد يجب أن تعرفه عن الوقت الذي يجب أن تمشي فيه بعد إطعام الكلب. توضح هذه المقالة لماذا يجب ان تنتظروا لتمشوا كلبكم بعد الاكل، مخاطر التمرين بعد تناول الطعام، والكثير!
كم من الوقت بعد أن يأكل الكلب يجب أن يمشي؟
هذا يعتمد على وزن الكلب. وبعض الكلاب يمكن ان تخرج مباشرة، في حين يجب ان ينتظر الآخرون ساعات قليلة حتى يشعرون بأنهم مستعدون. يجب أن يتناول كلبك إفطارا جيدا قبل أن يمشي ليكون لديه ما يكفي من الطاقة والإماهة في نظامه.
لماذا يجب أن تنتظر لتمشي كلبك بعد الأكل؟
يعتمد طول الوقت الذي يجب أن تنتظره لتمشي كلبك بعد الأكل على حجم الكلب وعمره. إذا كنت مالكا للكلاب للمرة الأولى، فمن الأفضل أن تسأل طبيبك البيطري عن هذا. ويجب ان تعرفوا أيضا كم من الوقت يجب الانتظار إذا كان حيوانكم المدلل زائدا في الوزن أو لديه اهتمامات صحية.
كم من الوقت بعد أن يأكل الكلب يجب أن تمشي كلبك؟
نوصي بالانتظار 20 دقيقة على الأقل قبل أن تأخذ كلبك في نزهة. إذا كانت لديك أية مخاوف، تحدث إلى الطبيب البيطري لديك حول ما إذا كان من الآمن لحيوانك الأليفة ممارسة الرياضة بعد تناول الطعام.
مخاطر سير الكلاب بعد الأكل
هناك العديد من المخاطر التي يمكن أن تواجه كلبك في المشي بعد أن يأكل. يمكنك أن تعطي كلبك معدة منزعجة، تنتفخ، غاز و إسهال. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن أن تسبب الجفاف عن طريق إطعامهم الزائد والتسبب في التقيؤ أو نوبة قلبية إذا أكلوا بسرعة كبيرة.
لنفترض أنك لديك مخاوف بشأن كمية الطعام التي تعطى لكلبك بعد الأكل في وقت آخر من اليوم (أو حتى بعد انتهائه). وفي هذه الحالة، من الافضل إستشارة طبيب بيطري قبل إتخاذ أي إجراء يمكن ان يعرض صحته للخطر أو يجعله أكثر مرضا مما هو عليه الآن!
كم من الوقت يجب أن تنتظر لتمشي كلبك بعد الأكل؟
و فيما يخص كم من الوقت يجب عليك الإنتظار بعد الأكل، هناك مدرستان فكريتان، تقول الأولى أن الكلاب التي لديها مشاكل في المعدة لا يجب أن تسير حتى تفقد أخر آثار الطعام في نظامها. وتقول المدرسة الثانية انه إذا كان الكلب يأكل جيدا ثم يبدأ فجأة بالتقيؤ أو الخمول، فقد يكون لديه شيء خطير يجري داخل جسده — لذلك من الافضل ان يمشي حتى ولو لم يكمل طعامه بعد.
إذا أخترت الخيار الاول (ترك كلبك يجلس دون حراك حتى يتخلص من الاشياء)، فتأكد ان أي نوع من مضغ أو عقار يستخدم يمكن هضمه للكلاب التي تفرط في الاكل قبل البدء في خطة طعامها في البيت. ويجب ان تتبعوا أيضا متى قدمت كل وجبة لكي لا تطعموا اياه بلا لزوم!
إستنتاج
وخلاصة القول، من الافضل الانتظار ثلاث ساعات على الاقل بعد تناول الطعام قبل ان تمشي كلبك. هذا سيضمن أن كل المواد الغذائية تم امتصاصها، ولن تعرضهم لخطر الإصابة بأي أمراض أو حالات مرتبطة بسوء التغذية.

0/5 (0 Reviews)
سلالة جديدة من العناية بالحيوانات الأليفة

نمهد الطريق لتغيير وإثراء بيئة العناية بالحيوانات الأليفة في الإمارات من خلال تقديم ممارسات الطب البيطري الشاملة ذات المستوى العالمي. حيوانك الأليف بمثابة أحد أفراد العائلة والعائلة تستحق الأفضل.

احجز الآن

How long after dog eats to walk?

Walking your dog is a great way to exercise and socialize with your pet, but there’s one thing you should know about how long you should walk after feeding a dog. This article explains why you should wait to walk your dog after eating, the risks of exercising after consuming food, and more!
How long after dog eats should it walk?
This depends on the dog’s weight. Some dogs can go straight out, while others must wait a few hours until they feel ready. Your dog must have a good breakfast before walking to have enough energy and hydration in his system.
Why should you wait to walk your dog after eating?
The length of time you should wait to walk your dog after eating depends on the size of the dog and its age. If you are a first-time dog owner, it’s best to ask your vet about this. You should also know how long to wait if your pet is overweight or has health concerns.
How long after dog eats should you walk your dog?
We recommend waiting at least 20 minutes before taking your dog on a walk. If you have any concerns, talk to your vet about whether or not it’s safe for your pet to exercise following food consumption.
Risks of Walking Dog After Eating
There are many risks to walking your dog after they eat. You can give your dog an upset stomach, bloating, gas and diarrhea. In addition, it’s possible to cause dehydration by overfeeding them and causing vomiting or a heart attack if they eat too fast.
Suppose you have concerns about the amount of food given to your dog after eating at another time of day (or even after the fact). In that case, it’s best to consult a veterinarian before taking any action that could endanger his health or make him sicker than he already is!
How long should you wait to walk your dog after eating?
Regarding how long you need to wait after eating, there are two schools of thought: The first says that dogs with stomach issues should not be walked until they’ve lost the last traces of food in their system. The second school says that if a dog has been eating fine and then suddenly starts acting lethargic or vomiting, he may have something serious going on inside his body—so he’s better off being walked even if he hasn’t finished his food yet.
If you choose the former option (letting your dog sit still until he gets rid of the stuff), make sure that whatever kind of chews or treats are being used are digestible for dogs who have overeaten before starting their meal plan at home. You also have to track when each meal was served so as not to overfeed him unnecessarily!
Conclusion
To sum up, it is best to wait at least three hours after eating before walking your dog. This will ensure that all of the nutrients in the food have been absorbed, and you won’t put them at risk of developing any diseases or conditions related to malnutrition.

0/5 (0 Reviews)
WE ARE ALWAYS
HERE FOR YOU
ALL LOCATIONS