هل يستطيع الكلب أكل الأفوكادو؟

الأفوكادو هي ثمرة شجرة الأفوكادو. إنها لذيذة عندما تؤكل نيئة، ولكن يمكنك أيضا صنع الجواكامولي وأطباق أخرى معها. لكن هل سمعتم عن ديك الأفوكادو؟ إنه مصطلح لمالكي الكلاب الذين يقولون حيواناتهم الأليفة تحب الأفوكادو!
هل تستطيع الكلاب أكل الأفوكادو؟
نعم، يمكن للكلاب أكل الأفوكادو. ونعم، إن كان لديك كلب سليم الصحة لا يعاني من مشاكل صحية، فمن المحتمل أن يكون آمنا لهم لأكل الأفوكادو. ولكن كما هو الحال مع أي طعام أو تناول أطعمة حيوانك المدلل، فإن الاعتدال هو المفتاح — ويجب ان تستشيروا دائما طبيبهم البيطري قبل اعطاءهم اية أطعمة أو أدوية جديدة.
الأفوكادو عالي الدهون والسعرات الحرارية، لذا فهي ليست شيئا ينبغي عليك أن تعطيه جرثتك كل يوم إلا إذا كنت تقوم بتمارين رياضية منتظمة وهي في صحة جيدة (وهذا يعني أنه لا يوجد مرض في القلب). إذا كان لكلبك حساسية أو مشاكل في الربو، فتجنب إعطائه الأفوكادو بأي ثمن!
ما هي مخاطر الأفوكادو على الكلاب؟
الأفوكادو يمكن أن يكون ساما للكلاب، لذلك يجب أن تعرف مخاطر الأفوكادو قبل إطعام كلبك واحد. يحتوي الأفوكادو على البرسين، وهو سم مبيد للفطريات يمكن أن يسبب القيء والإسهال للكلاب.
على سبيل المثال، افترض ان كلبك يأكل افوكادو متروكا على الطاولة فترة طويلة جدا. في هذه الحالة، قد تعاني من أعراض مثل التقيؤ أو الإسهال يتبعها النخر والجفاف (وهذا هو السبب في أن حيواناتك الأليفة آمنة من هذه الفاكهة) وهو أمر مهم.
التسمم بالأفوكادو في الكلاب
إذا كان كلبك قد أكل الأفوكادو، فعليك أولا نقله إلى طبيب بيطري في أقرب وقت ممكن. يمكن لطبيبك البيطري التحقق من أي علامات التسمم ومعالجة كلبك وفقا لذلك.
إذا كنت تشك في ان كلبك اكل بزور الأفوكادو أو اللب (الثمرة)، فازيلها فورا من فمها بقشر الجلد بملقط أو باستخدام طريقة أخرى (كغسلها بالماء). وإذا لم ينجح ذلك، فحاولوا رش الصودا على قمة كل بذرة أو عضة ملآنة باللب قبل إبتلاعها — فالصودا المخبوزة يجب ان تحييد السموم في غضون ثوان! كما يمكنك أيضا إعطائهم مضادات للهستامين مثل البيناديل أو زيرتيك أثناء وجودهم في المستشفى حتى لا يواجهوا أي أعراض جانبية خلال فترة الشفاء، ولكن قد تتسبب هذه الأدوية في النعاس، لذا تأكد من عدم السير خلف العجلة بعد أخذ واحدة!
علامات التسمم بالأفوكادو
ان التسمم بالأفوكادو يمكن ان يكون مصدر قلق صحي خطير لكلبك. وتشمل علامات التسمم بالأفوكادو ما يلي:
• تقيؤ
• إسهالا
• زيادة العطش والبول
• نقص الشهية وفقدان الوزن
كيف تمنع كلبك من أكل الأفوكادو
الأفوكادو غني بالدهون، التي يمكن أن تكون خطرة للكلاب. إذا أكل كلبك الأفوكادو، اتصل بالطبيب البيطري فورا. من المرجح ان يوصي طبيبك الطبي ان تأخذ كلبك إلى غرفة الطوارئ إذا كان قد تناول الأفوكادو.
إذا كنت تعرف أن كلبك أكل الأفوكادو ولم تظهر الأعراض مباشرة بعد تناول هذه الفاكهة (مثل التقيؤ)، اتصل بالطبيب البيطري للحيوان في أقرب وقت ممكن للحصول على مزيد من التعليمات حول الخطوات التي يجب إتخاذها بعد ذلك حتى لا يصيبهم أي ضرر بسبب تجربتهم مع الأفوكادو
إستنتاج
الإجابة القصيرة هي “أجل”. إذا كنت موافقا مع كلبك يأكل الأفوكادو، فمن الأفضل على الأرجح إطعامهم لكلبك كجزء من حميتهم. ولكن إذا كان لديكم قلق بشأن ردود فعل الارجية أو المشاكل الصحية الاخرى النابعة من الثمار، فقد يكون من الافضل ان لا يأكلها حيوانكم المدلل. كل ذلك يتوقف على الفرد وظروفه الخاصة!

0/5 (0 Reviews)
سلالة جديدة من العناية بالحيوانات الأليفة

نمهد الطريق لتغيير وإثراء بيئة العناية بالحيوانات الأليفة في الإمارات من خلال تقديم ممارسات الطب البيطري الشاملة ذات المستوى العالمي. حيوانك الأليف بمثابة أحد أفراد العائلة والعائلة تستحق الأفضل.

احجز الآن

Can dog eat avocado?

Avocados are the fruit of an avocado tree. They’re delicious when eaten raw, but you can also make guacamole and other dishes with them. But have you heard of avocado cock? It’s a term for dog owners who say their pets love avocados!
Can dogs eat avocado?
Yes, dogs can eat avocados. And yes, if you have a healthy dog with no health issues, it’s probably safe for them to eat avocado. But like with any food or treat your pet consumes, moderation is key—and you should always consult their vet before giving them any new foods or treats.
Avocados are high in fat and calories, so they’re not something you should give your pup every day unless they’re getting regular exercise and are otherwise healthy (which means no heart disease). If your dog has allergies or asthma issues, then avoid giving them avocados at all costs!
What are the dangers of avocados to dogs?
Avocados can be toxic to dogs, so you must know the dangers of avocados before feeding your dog one. Avocados contain persin, a fungicidal toxin that can cause vomiting and diarrhea in dogs.
For example, suppose your dog eats an avocado that has been left out on the countertop for too long. In that case, she may experience symptoms such as vomiting or diarrhea followed by lethargy and dehydration (which is why keeping your pets safe from this fruit) is important.
Avocado Poisoning in Dogs
If your dog has eaten avocado, you should first get it to a vet as soon as possible. Your vet can check for any signs of poisoning and treat your dog accordingly.
If you suspect that your dog has eaten avocado seeds or pulp (the fruit), remove them from their mouth immediately by peeling off the skin with tweezers or using some other method (such as washing them down with water). If this does not work, try sprinkling baking soda on top of each seed or pulp-filled bite before swallowing it down—the baking soda should neutralize toxins within seconds! You can also give them an antihistamine such as Benadryl or Zyrtec while at the hospital so they don’t experience any side effects during recovery time; however, these medications may cause drowsiness, so make sure not to get behind the wheel after taking one!
Signs of avocado poisoning
Avocado poisoning can be a serious health concern for your dog. Signs of avocado poisoning include:
• Vomiting
• Diarrhea
• Increased thirst and urination
• Lack of appetite, weight loss
How to Prevent Your Dog from Eating Avocados
Avocados are rich in fat, which can be dangerous for dogs. If your dog eats an avocado, call your vet immediately. Your vet will likely recommend that you take your dog to the emergency room if they have consumed an avocado.
If you know that your dog has eaten an avocado and the symptoms do not appear immediately after consuming this fruit (e.g., vomiting), then call your pet’s veterinarian as soon as possible for further instructions about what steps need to be taken next so that no harm comes to them due to their experience with avocados
Conclusion
So, the short answer is yes. If you’re okay with your dog eating avocados, it’s probably best to feed them to your pup as part of their diet. However, if you have concerns about allergic reactions or other health problems stemming from the fruit, it might be best for your pet not to eat them. It all depends on the individual and their particular circumstances!

0/5 (0 Reviews)
WE ARE ALWAYS
HERE FOR YOU
ALL LOCATIONS